إربح أكتر من 6 دولار من إختصار الروابط



لطالما بحتنا في جوجل عن طرق الربح من الانترنت و وجدنا الالاف من المواضيع منها من يتحدت عن الربح من المواقع و المدونات و منها من يتحدت عن الربح من الاعلانات ... لكن من اسهل الطرق للربح من الانترنت هي الربح من اختصار الروابط و الربح من رفع الملفات لذا اليوم في هذا الموضوع الجديد ستتعرف على افضل موقع للربح من اختصار الروابط .

موقع Tmearn موقع اختصار روابط جزائري يقدم لك افضل الاسعار لكل الدول العربية و الاجنبية لكل 1000 مشاهدة . اذا كان هذا صعبا عليك نوعا ما يوجد شيء اسمه ريفرل متلا عندما تنشر رابط الاحالة الخاصة بك و اسجل انا متلا من رابطك عندما اربح انا 1 دولار انت تربح من 0.2 دولار اي نسبة الاربح من الريفل 20 بالمئة و حاول جمع اكبر عدد من الاعضاء النشطين لكي تربح من دون جهذ لاني انا في موقع رفع الملفات لدي 12 عضو ربحت منهم 10 دولار من دون جهد اي انني لم ارفع اي ملف ... و الجميل في الموقع ايضا انه يدفع لك عندما تصل الحد الادنى وهو 3 دولار فقط عكس المواقع الاخرى 5 دولار .

طرق الدفع :
● Paypal
● BiTcoin
● Payza

● للتسجيل في موقع Tmearn ( بدعمي ) >> من هنا
● للتسجيل في موقع Tmeran ( بدون دعمي ) >> من هنا

ملاحظة : تمت اضافة بنرات اعلانية للموقع و هذا ماسيسهل عليك الربح من الريفل .

في الدروس القادمة سنعمل ان شاء الله حلقات حول استراتيجيات للربح من اختصار الروابط و الرفع من الملفات بعد شرح افضل موقعين للربح من رفع الملفات .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حماية الحاسوب | درس شامل

إليك أفضل المدونات العربية التي توفر لك قوالب بلوجر إحترافية لمدونتك مجانا

للمصممين : حزمة تحتوي على 2000 من أيقونات فلات